اعلان
اعلان
مجتمع

هذه تفاصيل فيديو اعتداء ولي تلميذة على أستاذ في الفصل

اعلان

أثار فيديو اعتداء ولي تلميذة على استاذ داخل الفصل الدراسي وأمام تلامذته جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يوثق هجوم أب تلميذة بمدرسة النجمة بالدروة بإقليم برشيد أستاذا وسط قسمه أمس الأربعاء، منهالا عليه بالضرب والسب وسط صراخ ورعب التلاميذ، بعدما فشلت كل محاولات الأطر التربوية بالمؤسسة التصدي له.

ووفق موقع “العمق” الإخباري، أكد أحد زملاء الأستاذ المعتدى عليه، أن والد التلميذة دخل المؤسسة بعدما تسلق من أعلى سورها ودخل إليها “كالثور الهائج”، بحسب تعبيره، ليمسك بالأستاذ البالغ من العمر 62 سنة ويشبعه ضربا وصفعا كما وثق لذلك شريط مصور شاركه أحد الأساتذة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اعلان

إلى جانب الضرب، انهال أب التلميذة على الأستاذ بالسب والقذف بأبشع العبارات أمام مرأى ومسمع التلاميذ، في وقت فشلت فيه محاولات الأطر التربوية في إبعاده عن الأستاذ المعنف وإخراجه من القسم حيث هاجم أستاذ طفلته.

وحسب الأستاذ الخامس غفير، فإن الأستاذ المعنف الذي قضى 32 سنة من عمره في مهنة التدريس متنقلا بين مؤسسات التعليم داخل المدن وفي الجبال، عاش لحظة صدمة وظل يكرر جملة: ” قضيت هذا العمر في التدريس ولم أتعرض لهذا الصفع في حياتي قط كما عشته اليوم”.

وأضاف ذات الموقع الإعلامي، أن غفير أكد أن زملاء الأستاذ المعنف بمؤسسة النجمة، عاشوا لحظات من الإحباط والاستياء والغضب لما وصلت إليه حرمة الأستاذ الذي صارت حرمته وكرامته تستباح أمام أعين التلاميذ.

اعلان

وأضاف غفير: “لست أدري هل أدعو إلى مواساة الأستاذ ومشاركته الألم وأخفف عنه الوقع وهو في آخر مشواره المهني، أم أبكي المؤسسات التعليمية وأرثي الوضعية التي أصبحت تعيشها، أم أضع يدي على قلبي على جيل تحالف الصديق والقريب، والعدو على الإعتداء على مستقبله من خلال الإعتداء على أساتذته ومؤسساته”.

https://fb.watch/dxvSISaiWT/

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى