اعلان
اعلان
رياضة

حكام وصحافيون ومسيرون ولاعبون دوليون في المباراة التأبينية لفقيد التحكيم الوطني عبد العزيز لمسلك

اعلان

حكام وصحافيون ومسيرون ولاعبون دوليون في المباراة التأبينية لفقيد التحكيم الوطني عبد العزيز لمسلك

نظمت جمعية حكام العصبة الجهوية لكرة القدم، بجهة الرباط سلا القنيطرة، مساء الخميس 19 ماي 2022، مباراة تأبينية بمناسبة الذكرى الأربعينية لوفاة فقيد التحكيم الوطني عبد العزيز لمسلك.

اعلان

وجمعت هذه المباراة، التي جرت بقاعة “الأمل” بمدينة الرباط، بين فريق يمثل جمعية حكام عصبة جهة الرباط سلا القنيطرة، بفريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.

وشهدت القاعة، حضورا جماهيريا غفيرا، بحضور أرملة الفقيد وابنته، إلى جانب عائلته والعديد من أصدقائه إلى جانب ثلة من الحكام السابقين والحاليين، وصحافيين ومسيرين رياضيين.

وتم بهذه المناسبة، استحضار خصال ومناقب الفقيد العزيز عبد العزيز لمسلك، من خلال شهادات مجموعة من المشاركين في هذا الحفل التأبيني، كما عبروا في السياق ذاته، عن مشاعر الحزن والألم على فراق حكم، وهو في ريعان الشباب، وكان قدوة لجيل من الحكام الصاعدين، بمصداقيته وحنكته ونزاهته والتزامه وأخلاقه العالية، مبرزين أن الفقيد واجه صعوبات وتحديات الحياة بكبرياء وشموخ.

اعلان

من جانبه، استحضر رئيس الجمعية، الحكم زكرياء البرنيسي، ذكريات من مسار الفقيد لمسلك، ومكانته في مشهد التحكيم الوطني.

واختتمت هذه المبادرة ذات الطابع التضامني، والتي أقيمت في أجواء تنظيمية بديعة وباهرة، بتسليم كؤوس وميداليات وأخذ صور تذكارية توثق للحظة الوفاء والاعتراف، والتي زادها رفعة وتميزا حضور الأسرة الصغيرة للفقيد، وهو ما كان له وقع خاص على نفسية كل الحاضرين.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى