اعلان
اعلان
دولي

في أوروبا..”بورش” توقف مبيعات “ماكان”

اعلان

أفصحت شركة “بورش”عن أنها أوقفت مبيعات سيارة Macan SUV في الاتحاد الأوروبي في وقت أبكر مما كان مخططًا له، لأنها لا تلبي القواعد الجديدة المتعلقة بلوائح الأمن السيبراني.

وأفاد متحدث باسم الشركة أن “بورش ستوقف مبيعات سيارة ‘ماكان’ في الاتحاد الأوروبي في الربيع”، مضيفا أن “سيارة Macan تم تطويرها قبل معرفة المتطلبات الدقيقة للوائح الأمن السيبراني، وسيكون تحديث السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) للوفاء بالقواعد مكلفًا للغاية”.

اعلان

وتابع المتحدث ذاته أن “تنفيذ التوجيه لا يتطلب فقط تعديلات في التنفيذ الفني، ولكن أيضًا بشكل أساسي تغيير العمليات في مرحلة التطوير، وعلى سبيل المثال يجب تطوير أنظمة الإدارة واعتمادها للأمن السيبراني في المستقبل”.

يشار إلى أن سيارة “ماكان” كانت الأكثر مبيعًا لبورش في أوروبا خلال شهر أكتوبر، حيث بلغت مبيعاتها 19.799 وحدة، متقدمة على مبيعات “كايين” البالغة 16.485 وحدة، وفقًا لباحثي السوق Dataforce.

وستواصل بورش “بناء سيارة ‘ماكان’ في مصنعها في لايبزيغ بألمانيا، لبيعها في أسواق خارج الاتحاد الأوروبي”. ومن المتوقع أن “يستمر بيع محرك الاحتراق ‘ماكان’ لمدة عامين آخرين على الأقل”.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى