اعلان
اعلان
رياضة

قرعة متوازنة للأندية المغربية في الإستحقاقات الإفريقية لكرة القدم

اعلان

 

تم اليوم الجمعة بمقر الكنفدراية الإفريقية لكرة لقدم (الكاف) بالقاهرة، سحب قرعتي دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ودور ال 32 مكرر لبطولة كأس الكنفدرالية.

اعلان

وتدخل أربعة أندية مغربية غمار الإستحقاقات الإفريقية وهم الوداد البيضاوي في عصبة الأبطال الإفريقية، والنهضة البركانية حامل اللقب والرجاء البيضاوي الذي غادر بطولة عصبة الأبطال، والاتحاد البيضاوي في كأس الإتحاد الإفريقي.

وأوقعت قرعة عصبة الأبطال الإفريقية، نادي الوداد الرياضي البيضاوي في المجموعة الثالثة إلى جانب أندية حوريا كوناكري الغيني وأتليتيكو بتروليويس الأنغولي وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

وتأهل الوداد البيضاوي إلى دور المجموعات بعد تخطيه نادي الملعب المالي 3-1 ذهابا وإيابا.

اعلان

وحدد ت الكاف مواعيد الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لعصبة الأبطال يومي 12 و 13 فبراير المقبل، بينما تجرى الجولة الثانية يوم 23 فبراير والجولة الثالثة يومي 5 و 6 مارس والجولة الرابعة يوم 16 مارس، والجولة الخامسة يومي ثاني وثالث أبريل.

وضمت قرعة كأس الكنفيدرالية الفرق الأندية المتأهلة من الدور التمهيدي الثاني والتي ستواجه الفرق التي انتقلت من نفس الدور من دوري الأبطال، للحصول على مكان في دور المجموعات.

وأفرزت القرعة عن مواجهة نادي الرجاء البيضاوي لنادي المونستيري التونسي، بينما يواجه الاتحاد البيضاوي نادي “نكانا إف سي” الزامبي، فيما تأهل حامل اللقب نادي نهضة بركان تلقائيا إلى دور المجموعات.

وستقام مباريات هذا الدور ذهابا يوم 14 فبراير المقبل وإيابا يوم 21 من نفس الشهر.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى