اعلان
اعلان
رياضة

كريستيانو رونالدو يوجه اتهاما بالكذب لمنظمي مسابقة “الكرة الذهبية”

اعلان

 

 

اعلان

بقلم نسرين بكريم

خرج النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو يومه اللإثنين عن صمته، بعد تسريبات عن رغبته في حصد أكبر عدد من جوائز الكرة الذهبية أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل انهاء مسيرته الكروية.

و نشر كريستيانو عبر موقعه الرسمي على أنستغرام، تدوينة له يشرح فيها تفاصيل هذه الواقعة و قال: “تفسر نتيجة اليوم سبب تصريحات باسكال فيريه عندما قال بأنني أسريت له أن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي الكروية بعدد أكبر من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي، لقد كذب باسكال فيريه، استخدم اسمي فقط للترويج لنفسه وللترويج للجريدة التي يعمل بها”.

اعلان

و أضاف: “من غير المقبول أن يكذب الشخص المسؤول عن منح هذه الجائزة المرموقة بهذه الطريقة، في ازدراء مطلق لشخص كان يحترم دائمًا فرانس فوتبال والكرة الذهبية وقد كذب مرة أخرى اليوم ، مبررا غيابي عن الحفل بحجر صحي مزعوم ليس له سبب لوجوده، أفوز دائما لنفسي وللأندية التي أمثلها، ولأولئك الذين يحبونني، أنا لا أفوز ضد أي شخص، أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية للأندية التي أمثلها وللمنتخب الوطني في بلدي.

و اختتم “الدون” حديثه، بأن تركيزه الكامل ينصب على مباراة مانشستر يونايتد التالية إلى جانب زملائه والمشجعين، كما أن أكبر طموحاته هو ترك اسمه مكتوبا بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية.

شاهد ايضا :

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى