اعلان
اعلان
رياضة

لاعب دولي يفاجئ الوداد بموقف “رجولي”‘ بعد اعتقال الناصيري

اعلان

قرر الدولي الليبي حمدو الهوني، الاستمرار مع نادي الوداد الرياضي، وأغلق الباب أمام عودته إلى الدوري الليبي من بوابة ناديه الأم، الأهلي طرابلس، في الميركاتو الشتوي المقبل، مفضِّلًا استكمال مشواره مع الفريق الأحمر حتى انتهاء عقده معه في صيف 2025.

اعلان

وقال نسيم السعداوي وكيل أعمال الليبي حمدو الهوني، في تصريح خص به “راديو مارس” ، أن سبب غياب موكله عن مباريات الوداد الأخيرة، يعود للإصابة التي تعرض لها خلال الجولة الأولى من مباراة سيمبا التنزاني.

وتابع السعداوي تصريحه بالقول : ” الهوني اتخذ موقفا رجوليا بعد الأحداث الأخيرة التي عرفها الوداد، وفرضت غياب رئيسه الناصيري، ما أجبر اللاعب التراجع عن قراره بمغادرة الفريق الأحمر ، وسحب الدعوة التي كان رفعها ضد الوداد من أجل مساعدة الفريق في هذه الظرفية التي يمر منها النادي.”

وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات بين الهوني وناديا الأهلي والسويحلي اللذان دخلا على خط أزمته مع الوداد، بهدف إعادته إلى الدوري الليبي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اعلان

وغاب الهوني (29 عامًا) عن الوداد في عدد من المباريات بسبب الإصابة، علمًا أنه لم يُشارك سوى في 8 مباريات حتى الآن في الدوري الاحترافي خلال الموسم الكروي الحالي، إضافة إلى 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا.

وانضم الهوني لصفوف الوداد الرياضي في غشت الماضي بعقد يمتد لعامين، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الترجي التونسي، الذي تُوِّج معه، خلال مشواره الذي بدأ مع الفريق في يناير 2019، بأربعة القاب للدوري التونسي، و3 ألقاب لكأس السوبر المحلي، إلى جانب لقب دوري أبطال أفريقيا 2019.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى