اعلان
اعلان
مجتمع

لحظات مؤثرة في حفل تكريم الأساتذة المتقاعدين بثانوية محمد الخامس بتارودانت

اعلان

 

منبر 24/رشيد أيت الشيخ

اعلان

نظم زوال يومه السبت 30 أكتوبر 2021 ، بثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بمدينة تارودانت بتنسيق مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ حفل الوفاء بتكريم ثلة من المتقاعدين الموظفين العاملين بها ، وكذا تلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2020/2021.

وافتتح هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها التلميذ الكريد عمر ، أعقبته كلمة ترحيبية من طرف المنشط الأستاذ المهندس ذكر من خلالها بقيمة الحفل ونوه بمجهودات الأطر المحتفى بها طيلة عملهم بالمؤسسة.

اعلان

كما نوه رئيس المؤسسة السيد الحبيب أخياط بالسادة الأساتذة المحتفى بهم – المتقاعدون: كل من الاستاذ أوشن عبد الله والأستاذ محمد لميم والأستاذ محمد سليم والأستاذ حسن سفارت والأستاذ محمد السعيد بني زكرياء والسيد عبد الواحد مرافق ، منوها بعطائهم وأخلاقهم الحميدة ومهنيتهم.

ورحب السيد الحبيب أخياط من خلالها بجميع الحاضرات والحاضرين الذين لبوا الدعوة للاحتفاء بمدرسي الأجيال الذين لم يبخلوا يوما بجهدهم في إنجاز الرسالة النبيلة الموكولة إليهم، شاكرا لهم عطاءهم والتزامهم بالقيم الحميدة في تعاملهم مع تلاميذهم وزملائهم والإدارة والآباء والأولياء، والالتزام بالواجبات والمسؤوليات المهنية والتربوية وأدائها بإخلاص وأمانة وتواضع خدمة لمصلحة الوطن، مضيفا أنهم يمثلون بحق القدوة الحسنة للناشئة التي نراها اليوم تتقلد مناصب عالية في مجتمعنا الحالي والتاريخ يشهد لهم بذلك.

وعرف الحفل كلمات مؤثرة وتوجيه تحية الاحترام والعرفان، والاعتزاز والتقدير، للأساتذة المحتفى بهم، وشركهم عن إخلاصهم وحماسهم وتاريخهم الوظيفي الذي تميز بالعطاء والتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة بكل شرف وصدق ؛ راجين من الله تعالى أن يطيل عمرهم ويسدد خطاهم ويمدهم بصحة جيدة وحياة سعيدة وأن يجعل ما تبقى من عمرهم في طاعة الله عز وجل، وخدمة الإنسانية.

حفل الوفاء حضرته كافة الأطر الإدارية والتربوية والتقنية، ونخبة من تلميذات وتلاميذ المؤسسة التربوية، إضافة إلى مكتب جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، الداعمة لهذا العمل التربوي الراقي الخلاق الذي عرف عدة فقرات جذابة (فقرة غنائية من التراث الأمازيغي ”أحواش ” ، عرض قصائد شعرية من طرف الأستاذ اسماعيل ايت بادو .. ) ، توجت بعد ذلك بتوزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقات والمتفوقين، في مختلف المسالك والمستويات، ثمة هدايا أخرى قدمت للمحتفى بهم، عرفانا لما قدموه من جهود جبارة في مجال الفكر التربوي الراقي الخلاق.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى