اعلان
اعلان
مجتمع

مؤسسة “الريان” الخصوصية تقوم ببادرة فريدة

اعلان

اعلنت مجموعة مدارس الريان عبر بلاغ لها، أنه وفي ظل أزمة كوفيد 19 التي يعرفها العالم، – والتي أثرت سلبا على السير العادي للتحصيل العلمي من جهة، وأثرت كذلك على السير العادي لاغلب الشركات، ما نتج عنه ازمة مادية لاغلب المغاربة، – على أنها ستعفي الاباء من اداء الواجب الشهري لشهر يونيو بالنسبة للتلاميذ الذي يدرسون بالمستويات التالية :
المستوى التمهيدي (الروض).
الابتدائي.
الاعدادي.
جذع مشترك.

وذكر نفس البلاغ أن الأباء الذين أدوا شهر يونيو بشكل مسبق سيتم اقتطاعه من واجبات التسجيل للسنة المقبلة .

اعلان

هذا وأعلنت في نفس البلاغ أنها ستستمر في الدارسة عن بعد بنفس البيداغوجية التي اعتمدتها منذ بداية الوباء، رغبة في اتمام البرنامج السنوي للدروس بشكل عادي لجميع تلاميذ المؤسسة .
وختم البلاغ اخباره لاباء واولياء التلاميذ أن المؤسسة ستستمر في دعم وتتميم دروس تلاميذ الأولى والثانية باكلوريا، من أجل مساعدتهم لاجتياز امتحانات الباكلوريا في احسن الظروف .

يشار الى أن المؤسسة وخلافا لمجموعة من مؤسسات القطاع الخاص، قامت بأداء رواتب كل العاملين بها بشكل كلي، في بادرة استحسنها الجميع.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هاد المؤسسة من احسن المؤسسات فالدار البيضاء و ليا الشرف اني اشتاغلت فيها لكن المديرة الي كانت من أشر خلق الله شحال قطعات ارزاق تاع الناس بكل سادية اما العاملين و مؤسسي المدرسة الجميع من اطيب خلق الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى