اعلان
اعلان
رياضة

مالونغو يفعل مع الرجاء ما لم يفعله أبناء الفريق

اعلان

تنازل اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي ونجم الحالي لفريق الشارقة الإماراتي بين مالونغو، لفريقه السابق الرجاء، عن الشكاية التي كان قد رفعها فريق تي بي مازيمبي ضدهما، بعدما تعاقد النسور الخضر مع النجم الكونغولي، قبل حوالي ثلاث سنوات، في وقت كان يصر في فريق مازيمبي على أن عقد مالونغو لازال ساري المفعول معه، معتبرا انتقاله للرجاء غير قانوني.

وأعفى مالونغو الرجاء من الشكاية الموضوع ضدهما في “طاس”، إذ قدم وثيقة للفريق الأخضر تؤكد تحمله بمفرده للحكم الذي سيصدر عن محكمة التحكيم الرياضي، علما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد أصدر عقوبة مالية مناصفة بين الرجاء ومالونغو تقدر بـ 300 مليون سنتيم، غير أن أطراف النزاع جميعها استأنفت القرار، إذ رفض تي بي مازيمبي الحكم، ولجأ إلى الطاس للحصول على مبلغ مالي أكبر، علما أنه كان يطالب بخمسة ملايير سنتيم.

اعلان

وبهذه الخطوة سيتحمل بين مالونغو قرار  “طاس” سواء زكت الحكم الابتدائي القاضي بدفع مبلغ 300 مليون سنتيم، أو حكمت بمبلغ أكبر في حال قررت المحكمة الرياضية الرفع من قيمة العقوبة.

وكان الرجاء قد أقنع نجمه السابق بالتنازل عن 20 بالمائة من مستحقاته العالقة بذمة الفريق، مع إعفائه من الشكاية المقدمة ضدهما بالطاس، وهو ما وافق عليه اللاعب الكونغولي، لينهي بذلك خلاف الرجاء مع تي بي مازيمبي الكونغولي.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى