اعلان
اعلان
عربية ودولية

مجلس وزراء الإعلام العرب يشيد بدور الملك في نصرة القدس والقضية الفلسطينية

اعلان

أشاد المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب التابع لجامعة الدول العربية، اليوم الأحد، في اجتماعه بطرابلس، بدور الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في نصرة القدس والقضية الفلسطينية.

وشاركت المملكة المغربية في أشغال هذا الاجتماع بصفتها عضوا بالمكتب التنفيذي، حيث مثّل بلادنا وفد من وزارة الشباب والثقافة والتواصل يتكون من مصطفى أمدجار وديع تاويل وخديجة قرامدة.

اعلان

وشدد المكتب التنفيذي، في اختتام اجتماعاته، في قرار له، على دعوة وسائل الإعلام العربية لتسليط الضوء على كافة الجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس الذراع التنفيذي للجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس في نصرة القدس والقضية الفلسطينية.

وأكدت اللجنة الدائمة للإعلام العربي، المجتمعة في دورتها المائة الخميس الماضي، بطرابلس، على القرارات نفسها التي سبق لاجتماع وزراء الإعلام العرب على المستوى الوزاري أن أقرها في اجتماعه الأخير بالرباط يونيو الماضي.

جدير بالذكر أن المغرب يترأس الدورة الحالية من مجلس وزراء الإعلام العرب التابع لجامعة الدول العربية في شخص وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، تزامنا مع ترؤس المغرب لمجلس جامعة الدول العربية في شخص ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى