اعلان
اعلان
ثقافة وفن

مراكش …في بادرة وطنية مجموعة مدارس ومعاهد اكسيل تحاكي تجربة المسيرة الخضراء

اعلان

أيوب الهداجي

خلدت مجموعة مدارس اكسيل بتراب مقاطعة المنارة بمراكش، وبشراكة مع فعاليات المجتمع المدني الذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة، بحضور فعاليات المجتمع المدني والاطر التربوية وتلاميذ وتلميذات مجموعة اكسيل وأباء واولياء التلاميذ، وعدد من الحاضرين بساحة الكركرات بحي المسيرة 1.

اعلان

وقال محمد ابو البقاء المدير العام لمجموعة مدارس ومعاهد اكسيل أن بالبادرة تأتي إنخراطا في التعريف بالقضية الوطنية والمنجزات التاريخية التي حقق المغرب، استكمالا لوحدته الترابية ،مؤكدا نحن جنود مجندة وراء جلالة الملك ، مردفا التعريف بهذه المنجزات التاريخية ومحاكاتها لتلاميذ وتلميذات هذا الوطن هو ترسيخ للقيم الوطنية ، والعمل على تنظيم بوادر مماثلة للتعريف بالثراث الصحراوي الذي يعتبر أحد ركائز الثراث المغربي .

اعلان

ونوه أبو البقاء بالمجهودات الجبارة للسلطات المحلية والامنية وفي شخص الباشاوات والقياد والسيد كريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي، والسيد والي الامن سعيد العلوة وجل المتدخلين الذين ساهموا في انجاح هذا الحدث .

في ذات السياق أكد ابو البقاء أن مجموعة مدارس ومعاهد اكسيل منفتحة على جل البوادر الثقافية والاجتماعية، التي ستعود بالنفع على الوطن والمواطنين .

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى