اعلان
اعلان
ثقافة وفن

مدينة خريبكة تحتضن مهرجان الفيلم الوثائقي

اعلان

تحتضن مدينة خريبكة، في الفترة ما بين 18 و21 دجنبر المقبل، فعاليات الدورة الخامسة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي.

وأنهت جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة إلى علم كافة المخرجين والمنتجين والمهنيين والمهتمين أن إدارة المهرجان ستتلقى الأفلام الراغبة في الترشح ضمن خانة المسابقة الرسمية “مسابقة المحترفين أو مسابقة الشباب (خريجو المدارس والمعاهد والجامعات)، محددة نهاية يونيو 2024 كآخر أجل للمشاركة.

اعلان

ووفق الجمعية المنظمة لهذا المهرجان، فعلى الراغبين في المشاركة في هذه الدورة إرسال ملفات الترشح عبر البريد الإلكتروني للجمعية [email protected] أو إلى بريد الجمعية العادي، على أن يتضمن الملف صورة المخرج وسيرته الذاتية في حدود أربعة أسطر باللغتين العربية والإنجليزية، وصورة من الفيلم وملصقه وملخصه في حدود ثلاثة أسطر باللغتين العربية والإنجليزية، ورسالة قصيرة موجهة إلى رئيس الجمعية مفادها السماح بعرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان في حالة انتقائه.

ووضعت إدارة المهرجان مجموعة من الشروط التي يجب أن تتضمنها الأعمال المرسلة؛ من قبيل جودة الصوت والصورة كشروط تقنية وإبداعية الفكرة وطبيعة الإخراج، مشددة على أن الأفلام المنتجة خلال سنوات 2022/2023/2024 مقبولة.

وحسب نفس البلاغ ،تتبارى الأفلام المنتقاة، على مجموعة من الجوائز، سيتم تحديدها في بلاغ خاص بها، صحبة أعضاء لجان التحكيم مع نشر بلاغات عديدة وبشكل تدريجي، عن فقرات وتفاصيل أخرى تخص هذه الدورة.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى