اعلان
اعلان
مجتمع

مراكش: نقابة تجتمع بإدارة المركز الاستشفائي محمد السادس وهذه مخرجات اللقاء

اعلان

انعقد يومه الأربعاء 03 مارس 2021، اجتماعا جمع ممثلين عن المكتب النقابي للمركز و السيد المدير بحضور كل من الكاتب العام و رئيس قسم الموارد البشرية و بعض رؤساءالتابعة للقسم، و بعد نقاش مستفيض عبر خلاله أعضاء المكتب النقابي عن تذمرهم من سياسة التماطل و الكيل بمكيالين التي تنهجها إدارة المركز تم الاتفاق على ما يلي :
1. تشكيل لجان على مستوى كل مستشفى للمصادقة على لوائح تعويضات كوفيد قبل المصادقة النهائية عليها بقسم الموارد البشرية قبل يوم 15 مارس على أن يتم صرف هذه التعويضات أواخر شهر مارس 2021.
2. البدا الفوري في أجرأ و تطبيق مسطرة حركية الموظفين: الحركة العادية الحركة لا سباب صحية و الحركة الانتقالية للمسؤولين
3. التطبيق السليم للنصوص المتعلقة بتعويضات الحراسة و الإلزامية ،مراجعة البيانات الفردية الخاصة بجميع الفئات وانصاف المتضررين و تحديد يوم الجمعة 5 مارس 2021 للبث في طريقة حساب هذه التعويضات و توحيدها بكل مستشفيات المركز .
4. الإخلاء التام لمقصف الرازي قبل 31 مارس 2021 ، على أن تتم مناقشة طريقة اشتغاله لاحقا .
5. تعهد الإدارة بتتبع ملف مقصف ابن طفيل و تجهيزه ، و كذا الإسراع في تنفيذ ما تم الاتفاق حوله بخصوص بافي المرافق الاجتماعية ( دور للحضانة ، موقف الدراجات و السيارات ..
6. مراجعة منحة المردودية لدى بعض المتضررين
7. مراجعة جميع المحاضر السابقة مع رئيس قسم الموارد البشرية و تتفيد النقاط التي لا زالت عالقة .
8. الطي النهائي لملف تعويضاتcop 22 تحيين و إعداد البينات الفردية الخاصة بcop22 ؛ مع إحترام المسلك و تخصصات الموظفين لاسيما الذين لم يتلقوا مستحقاتهم لحد الساعة
9. هذا بالإضافة الى العديد من النقاط من قبيل المسطرة التأديبية التنقيط المهني
10. الاتفاق على تشكيل لجن تتبع لتنفيذ ما اتفق عليه وكذا تحديد موعد اخر لاستكمال مناقشة باقي نقط الملف المطلبي.
وفي الاخير ندعو عموم موظفي المركز الى توخي الحيطة و الحذر من تحصين مكتسباتها و التحلي بروح النضال و الصمود من أجل انتزاع مطالبها العادلة و المشروعة

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى