اعلان
اعلان
مجتمع

مريرت…تماس كهربائي يتسبب في حريق مهول بمحل لصيانة كهرباء السيارات

اعلان

 

عزيز المسناوي

اعلان

شب، قبل قليل من عصر اليوم الأربعاء 04 أكتوبر الجاري، حريق مهول، بمحل تجاري لصيانة كهرباء السيارات الكائن بحي أيت مو بمدينة مريرت، وأتت ألسنة اللهب على مجموعة من العجلات المطاطية بالإضافة إلى بعض الآلات الخاصة بالصيانة، فيما لم تسجل أي خسائر في الأرواح، وفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة لجريدة منبر 24 الإلكترونية.

وإستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الحريق خلف في البداية دخانا كثيفا، الشيء الذي خلف حالة من الهلع والإرتباك إنتابت عددا من المواطنين بعين المكان، خشية حدوث انتقال النار إلى باقي أرجاء المحل التجاري، وإلى منازل أخرى، قبل أن تتم السيطرة على الحريق.

ورجحت المصادر ذاتها أن يكون سبب اندلاع الحريق ناتجا عن حدوث تماس كهربائي، مضيفة أن وحدة إخماد الحرائق التابعة لمصالح الوقاية المدنية حلت بموقع الحادث، حيث أفلحت في إطفاء النيران.

اعلان

هذا، وتمكنت عناصر الوقاية المدنية، بمساعدة ساكنة الحي من محاصرة ألسنة النيران، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع، لمعرفة الأسباب وراء اندلاع الحريق، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

جدير بالذكر أنه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها تماس كهربائي في نشوب حريق بالمدينة، حيث سبق أن تسبب في مجموعة من الحرائق، وهذا ما يدعو إلى توخي الحذر والقيام بالإصلاحات الضرورية.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى