اعلان
اعلان
مجتمع

مكناس..مداهمة مقهى سري للشيشة وإعتقاللت بالجملة

اعلان

داهمت العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن مكناس، معززة بعناصر السلطة المحلية، مساء أمس السبت 27 مارس الجاري، أحد المقاهي السرية للشيشة بحي سيدي بوزكري، و المعروفة بمقهى “لافيراي”، و الذي كان صاحبه يقدم خدماته سرا لزبنائه، في خرق صارخ لحالة الطوارئ الصحية.

المقهى الذي كان، إلى وقت قريب، عبارة عن مرآب بسوق قطع الغيار المستعملة للسيارات، قبل أن يحوله صاحبه الملقب ب “ديابلو” إلى وكر سري لتقديم النرجيلة بعد أن ضيقت عليه الخناق الحملات الأمنية على المقاهي الأخرى التي في ملكيته و المتواجدة وسط المدينة حمرية ( 555 و Ô-café)، ليقوم بتحويل جزء من زبنائه إلى المقهى السري المذكور.

اعلان

وقد أسفرت عملية المداهمة، عن توقيف أكثر من 120 شخصا من كلا الجنسين و مسير المقهى ومستخدميه و فتيات قاصرات ضبطوا في حالة تلبس، وهم يدخنون “النرجيلة”، رغم قرار المنع، كما مكنت المداهمة من حجز كميات كبيرة من “المعسل” و قارورات ”النرجيلة” ومعدات أخرى لفائدة البحث والتحقيق.

وقد تم اقتياد مسير المقهى ومستخدميه والزبناء إلى مقر الدائرة الأمنية المداومة، من أجل تحرير محاضر الإيقاف و المخالفات، والتي أخضعت المسير و المستخدمين لتدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى