اعلان
اعلان
مجتمع

موقف منتجي ومصدّري الخضر بعد ضبط شحنة مخدرات في شاحنة جزر

اعلان
اعلان

بعد ضبط مصالح الجمارك المغربية، أمس الجمعة، لشحنة من المخدرات في شاحنة لنقل الخضر بمعبر الكركرات،خرجت “الجمعية المغربية لمنتجي ومصدري مختلف السلع نحو إفريقيا والخارج”،مستنكرة للإساءة إلى سمعتها وسمعة منخرطيها.

وأفادت الجمعية المهنية ذاتها، في بيان لها ، أن “الشخص المسؤول الذي ضبط وبحوزته أزيد من 500 كيلوغرام من مخدر الشيرا مجهول بالنسبة للجمعية”.

اعلان

وكشفت الجمعية أن “منخرطيها يمارسون مهنة التصدير منذ أزيد من عقدين من الزمن، ولم يسبق يوما أن حدث مثل هذا العمل الإجرامي”، مستنكرة ومُدينة في الوقت ذاته “كل ما من شأنه المساس بسمعة الجمعية ومنتسبيها”.

وسجلت أنها “تلعب دائما الدور المنوط بها في تأطير وتحسيس المنتسبين إليها حفاظا على الصورة اللامعة للمغرب أمام دول العالم”، مشيرة في السياق ذاته إلى أن “كل من يسيء إلى سمعة أو مصالح منخرطي الجمعية يعتبر مفصولا منها طبقا للقانون الأساسي والنظام الداخلي للجمعية”.

وأشادت “الجمعية المغربية لمنتجي ومصدري مختلف السلع نحو إفريقيا والخارج” بمجهودات رجال الجمارك والأمن الوطني والدرك الملكي المتواجدين بعبر الكركرات الحدودي، معلنة في الوقت نفسه عن وضع نفسها رهن إشارة السلطات المختصة واستعدادها لتقديم أية بيانات من شأنها مساعدة الأجهزة المختصة على كشف أي ملابسات.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى