اعلان
اعلان
مجتمع

مولاي يعقوب..تخليد الذكرى التاسعة عشرة لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحت شعار “1000 يوم الأولى من الحياة أساس مستقبل أطفالنا ”

اعلان

تخليد الذكرى التاسعة عشرة لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحت شعار “1000 يوم الأولى من الحياة أساس مستقبل أطفالنا ”

اعلان

احتضن المركز الصحي لمولاي يعقوب ، اليوم السبت ، الحفل السنوي لتخليد الذكرى التاسعة عشرة لتفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

هذا وقد شكل الحفل مناسبة للوقوف عند منجزات المبادرة في مرحلتها الثالثة وكذا توعية وتحسيس الأمهات على أهمية الأيام الألف الأولى من أيام الطفل .

وقد جرى هذا الحفل بحضور كل من السيد باشا باشوية مولاي مولاي يعقوب والسيد قائد المنطقة ورئيس جماعة مولاي يعقوب وقائد الدرك الملكي وممثلي منظمات وهيئات جهوية ومنتخبين ، وفعاليات المجتمع المدني ، حيث تم تسليط الضوء على منجزات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، ومناقشة القضايا ذات الصلة ، لاسيما ما يتعلق بالطفولة المبكرة ، كما تم توزيع أطقم طبية لفائدة النساء من أجل تشجيعهم على تتبع الحمل والولادة في أفضل الضروف الممكنة .

اعلان

وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المبادرات المولوية الكريمة تعكس اهتمام جلالة الملك حفظه الله وعنايته الكريمة بالموارد البشرية ، وحرص جلالته على تثمينها في سبيل خدمة المواطن والتنمية الشاملة للمملكة .

إبراهيم هيلالي

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى