اعلان
اعلان
رياضة

مونديال السيدات…لبؤات الأطلس يكتبن تاريخ الكرة العربية بتغلبهن على سيدات كوريا الجنوبية بهدف نظيف

اعلان
اعلان

 

عزيز المسناوي

اعلان

تمكنت لبؤات الأطلس من حسم مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب “هندمارش” في أستراليا، في إطار منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم التي تجرى بأستراليا و نيوزيلندا.

وحققت لاعبة لبؤات الأطلس ابتسام الجريدي هدف الانتصار، في الدقيقة السادسة من من الشوط الأول، لتدخل بذلك التاريخ من أوسع أوبوابه كأول لاعب مغربية تسجل في كأس العالم للسيدات.
ويعد المنتخب الوطني المغربي للسيدات أول فريق عربي يشارك في المسابقة كأس العالم 2023 للسيدات المقامة حاليا في أستراليا و نيوزيلندا، بعدما وصل للمربع الذهبي بكأس امم إفريقيا للسيدات 2022.
جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي سيخوض المباراة الثالثة في مونديال 2023، يوم الخميس المقبل على الساعة 11 صباحا بتوقيت المملكة (GMT+1)، أمام المنتخب الكولومبي لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بكل من أستراليا ونيوزيلاندا.
ويشار إلى أن القرعة وضعت المنتخب الوطني المغربي النسوي في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات ألمانيا و كولومبيا وكوريا الجنوبية.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى