اعلان
اعلان
مجتمع

هيئة حقوقية تدعو لعدم التساهل مع بيدوفيل خمسيني

اعلان

 

عزيز المسناوي

اعلان

أعلنت المنظمة المغاربية لحقوق الإنسان، عن تضامنه المطلق مع الأطفال ضحايا الاعتداء وأسرهم ومؤازرتهم.

وفي تفاصيل الواقعة، سجل المكتب التنفيذي بيان له، أنه في سياق تزايد عدد ضحايا الاغتصاب والاعتداءات الجنسية للأطفال، يسقط اليوم مجموعة من الأطفال ضحايا هذه الاعتداءات الجنسية من قبل شخص يبلغ من العمره 57 سنة .

وأضاف المصدر ذاته، وهو رئيس جمعية رياضية ومدرب رياضي لكرة القدم تنشط بإحدى ملاعب القرب بمنطقة أناسي بالدار البيضاء، حيث استدرج 20 طفلا بعدما أقنع أسرهم بإستفادتهم من رحلة صيفية قبل أن يعمد إلى هتك عرض بعضهم بالعنف.

اعلان

واستنكرت المنظمة الحقوقية بشدة هذا الاعتداء في حق أطفال قاصرين، وطالبت الدولة بحماية الأطفال من جميع أشكال العنف، وعلى رأسها الاعتداءات الجنسية والعنف الجنسي.

ودعت الهيئة ذاتها، إلى تشديد العقوبات، خاصة عندما يتعلق الأمر بأطفال قاصرين أو غير قادرين على التعبير عن الرضا، حتى يتأتى وضع حد للالتباس والإفلات من العقاب اللذين يقترنان عادة بهذه الحالات.

جدير بالذكر أن الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، أحال المشتبه فيه على قاضي التحقيق. ملتمسا منه مواجهة رئيس الجمعية المشتبه فيه بالاعتداء على الأطفال جنسيا، قبل أن يأمر بإيداعه سجن سيدي موسى بالمدينة نفسها، في إطار الاعتقال الاحتياطي في انتظار انطلاق جلسات المحاكمة في أواخر الشهر الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن المشتبه فيه ظهر في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحرش جنسيا بطفل قاصر في شاطئ البحر بإقليم الجديدة، باعتباره مؤطرا في أحد المخيمات الصيفية، التي نظمها لكونه يمثل جمعية رياضية بجهة الدار البيضاء-سطات.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى