اعلان
اعلان
مجتمع

سلسلة إعفاءات تطال مسؤولين بوزارة الصحة بالدار البيضاء

اعلان

وصفت باختلالات على مستوى التسيير، كانت موضوع تقارير رفعت لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، قررت هذه الأخيرة إعفاء المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة، ومدير المستشفى الإقليمي بمديونة التابعة لجهة الدار البيضاء سطات،

وعلمت جريدة منبر 24، من مصادر مطلعة، أن إعفاء المسؤولين الإقليميين للوزارة جاء بعد زيارة سابقة قام بها المدير الجهوي لوزارة الصحة بجهة الدار البيضاء سطات، عندما قدم المستشفى كمواطن عادي ليصطدم بالخروقات التي يعرفها هذا المركب الصحي.

اعلان

وقام المسؤول الجهوي خلال زيارته بالاتصال بمدير مستشفى مديونة، لكنه لم يحضر، واكتفى بإرسال شخص آخر، ما أثار غضب المسؤول، الذي كتب بدوره تقريرا حول الاختلالات التي يتخبط فيها مستشفى مديونة، والتي تنعكس سلبا على المواطن بشكل يومي.
وأكدت مصادرنا، أن المدير المعفي، الذي تسببت عشوائيته في التدبير، في جعل وضع المستشفى الاقليمي لمديونة مزريا ، سبق و أن كان مديرا للمستشفى الإقليمي بالحاجب، وتم إعفاؤه لأسباب مشابهة، وقدم إلى مستشفى مديونة خارج الحركة الانتقالية بدون محاسبة.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أنه مباشرة بعد وصول قرار الإعفاء عبر “الفاكس”، تم تعيين مندوبة إقليمية جديدة لوزارة الصحة بمديونة، بينما لم يتم بعد تعيين مدير للمستشفى الإقليمي خلفا للمدير المعفي

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى