إضافة جديدة إلى غناء “الراي”..الفنانة المغربية جيهان درنخ

WhatsApp Image 2022 03 31 at 4.19.38 PM
1 أبريل 2022 - 3:53 م

تتمتع الفنانة جيهان درنخ المعروفة في الساحة الفنية ب”الفنانة جيهان الصغيرة” بموهبة كبيرة جعلتها تقتحم مجال الغناء، منذ بداياتها الأولى سحرت مسامع الجمهور بصوتها الجذاب الذي تعتبره سلاحها الأول لتجاوز كل الصعوبات وتحقيق الحلم.

 

اشتهرت الفنانة ب”الفنانة جيهان الصغيرة” بعد حضورها القوي في مجموعة من السهرات الفنية الإحترافية خاصة على القنوات المغربية الناجحة، من قبيل قناتي” الأولى” و”الأمازيغية”، إلى جانب سهرات خارج أرض الوطن.

“الشابة جيهان الصغيرة”، من الفنانات اللواتي يتفن غناء “الراي”، والتي تعتبر من الجيل الصاعد والمتمكنة في أداء جميع المقامات.

تقول الفنانة جيهان في حوار أجرته معها “منبر24″، إن الفن أضاف لها الكثير وغير حياتها بالكامل، حيث منحها الأمل وحسن مزاجها وجعلها إنسانة واعية حتى بالقضايا الكبرى”.

وفي حديثها عن أعمالها التي تركت لها تجربة وأثرا نفسيا، تقول:”عندي أعمال كثيرة وأنا بصدد إخراج ألبوم من كلماتي وألحاني، لكن من بين الأعمال التي تركت فيا أثر “غلطة عمري” و”نسكت خير منهدرش”.

وأعربت جيهان عن شكرها لعائلتها والجمهور معتبرة أنهما المساند لما حققته، ولافتة أن قدوتها في الفن هي الفنانة”زينة الداودية”، كما أشارت إلى أنها تمتلك مواهب بغض النظر عن الغناء كالتمثيل.

جدير بالذكر أن الفنانة من مواليد الدار البيضاء، بالرغم من كونها طالبة سلك القانون، إلا أنها استطاعت شق طريقها نحو الغناء والنجاح في وسحر الجمهور بصوتها.

 

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .