أوناجم يحرج إدارة الزمالك بعد عودته للوداد

IMG 20210302 WA0053
2 مارس 2021 - 3:59 م

 

 

نقلت بعض الصحف المصرية، مجموعة من الإنتقادات لأنصار فريق الزمالك اتجاه إدارة الفريق، بسبب التفريط في اللاعب محمد أوناجم، في وقت يعيش فيه الفريق المصري أزمة واضحة على مستوى الخط الهجومي.

و تألق أوناجم في المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي بمضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي، التي حقق من خلالها الفريق الأحمر فوزا عريضا بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، و توج ضمنها أوناجم بجائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد المستوى الجيد الذي قدمه، ومساهمته الكبيرة في فوز الوداد بالرباعية، حيث كان وراء تسجيل الهدف الأول للوداد، وخلف التمريرة الحاسمة للهدف الثاني، الذي أحرزه زميله أيوب الكعبي.

و أحرج أوناجم إدارة الزمالك ومعها المدرب البرتغالي خايمي باتشيكو، بتفوقه على جل لاعبي الفريق المصري، الذين فشلوا في إحراز أي هدف خلال المباراتين الأولتين، وأوقع إدارة فريقه السابق في حرج كبير مع أنصار الزمالك بعد أن تم إبعاده عن اللائحة الرسمية للتشكيلة المعتمد عليها في المباريات الأخيرة، وجعله حبيس دكة اللإحتياط.

تجدر الإشارة إلى أن أوناجم عاد لفريق الوداد الرياضي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .