إرلينغ هالاند نجم خط هجوم بوروسيا دورتموند

IMG 20210218 WA0088
18 فبراير 2021 - 10:27 م

 

 

لا تقف مكانة الرجل بينه وبين طموحه بالوصول للمجد، هكذا هم سكان الشمال، او بالاحرى، حياة الاسكندنافيين الاوائل، راغنار لوثبروغ، الذي يعتبر من اشهر المقاتلين الاسكندنافيين الاوائل في مسلسل فايكنغز، لم يكتف فيها راغنار المزارع بتلك الشهرة بل اراد الذهاب إلى ابعد من ذلك والوصول للبلاد القابعة ما وراء البحار، بمساعدة صديقه فلوكي النجار المشهور، بهدف اكتشاف اراض جديدة فيها ثروات كثيرة.

ارلينغ هالاند جسَّد الشخصية على ارض الواقع، بعد أن جعل مستقبل الكرة العالمية حاضرا لتحذير الخصوم، بأنه آلة هجومية فتاكة صعب ايقافها، إرلينغ يتقمص دور البطل ويغزو اوروبا ارقاما، ويمطر الشباك تهديفا، يتسلسل ضمن نطاق اللعبة ،قادر على بدإ الهجمة ثم انهائها بنفسه وبدقة في كل نص كروي، تجده كاتب سيناريو وكاتب فيها في آن واحد، يحرك عدسات الكاميرا عند كل تحرك جاعلا الاضواء تسلط عليه.

هالاند انظم لصفوف بوروسيا دورتموند في 29 ديسمبر 2019 قادما من ريد بول سالزبورغ النمساوي مقابل 20 مليون يورو فقط، واذهل المتتبعين بعدما سجل 11 هدفا في أول 7 مباريات مع دورتموند ،من هناك علم الحراس انهم امام مهاجم فتاك لا يتجاوزه سنه 21 ربيعا.
هالاند بعد ثنائية في مرمى إشبيلية في دوري الابطال يصل لهدفه الاربعين مع بوروسيا دورتموند في جميع المسابقات في 42 مباراة خاضها بقميص اسود الفيستيفاليا، ما جعل نجل آلف لينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي السابق، تتسابق الاندية لخطفه في الصيف كقطبي اسبانيا برشلونة والريال ومانشستر سيتي الانجليزي، بعد ان ارتفعت اسهمه في بورصة اللاعبين بشكل صاروخي، فاصبح مطلوبا بشدة في سوق الانتقالات كيف لا وعمر مشواره الكروي 6 سنوات فقط ولكن سجله حافل بالانجازات والارقام يبقى السؤال هل يكون؟ النجم القادم في سماء الكرة العالمية قادما من بلاد النرويج التي تشرق فيها الشمس في منتصف الليل في ظاهرة تحدث في اشهر الصيف.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .