الأحمدي بين سنديان الإستمرار في الدوري السعودي والعودة إلى الدوري الهولاندي

10 أبريل 2020 - 3:18 م

أعرب الدولي المغربي ولاعب نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، كريم الأحمدي، عن حيرته في اتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبله الكروي في الدوري السعودي ، وذلك على إعتبار أن عقده سينتهي شهر يونيو المقبل، فضلا عن وجود توجه داخل الإتحاد السعودي يقضي بإتمام المنافسات خلال فترة الصيف المقبل بعد إنجلاء جائحة وباء كورونا في جميع أنحاء العالم.

وحسب مايتم تداوله في بعض التقارير الإعلامية، فإن الدولي المغربي بات يفكر بجدية في مغادرة أسوار النادي الإتحادي، بعدما أن كان على وشك تجديد عقده مع النادي.

والآن أضحى أمامه خياران، إما العودة إلى ناديه فاينورد روترام الذي حاز معه في وقت سابق بلقب الدوري الهولاندي، لاسيما أن الأحمدي عبر عن رغبته في عدة مرات العودة النادي ذاته (فاينورد روتردام)، بعد إنتهائه من ممارسة كرة القدم، لخوض تجربة جديدة في عالم التدريب وتقديم المساعدة للنادي الذي شهد على تألقه، وكسب من خلاله تجربة كروية مهمة، ساهمت في تألقه، سواءا على مستوى الأندية أو رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وتضيف التقارير ذاتها، أن الأحمدي يرغب في إنهاء مساره الإحترافي بنادي تفينتي أنشخيدة الهولاندي، الذي منحه فرصا للعب على مستوايات عالية، خاصة وأن اللاعب يشعر بقدرته على تقديم الإضافة واللعب من جديد بداخل أجواء الدوري الهولاندي.

وجاءت رغبة الأحمدي في العودة إلى تفينتي، بسبب وجود أفراد عائلته بمدينة أنشخيدة، فضلا عن توفره على منزل يعود لملكيته بذات المدينة، مما سيسهل عليه العودة والإندماج وسط الأجواء بشكل سريع.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .