الرجاء مهدد بالنزول لقسم الهواة

13 مايو 2020 - 2:23 م

أفادت مصادر مقربة من نادي رجاء بني ملال لكرة القدم لموقع منبر24، أن الفريق بات مهددا بالنزول إلى قسم الهواة، على خلفية عدم قانونية أحد مستشاريه داخل اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير وتدبير شؤون نادي “فارس عين أسردون”، وذلك كونه لم ينخرط في النادي خلال السنتين الآخرتين، وهو الشيء يتنافى مع قوانين الجامعة الملكية المغربية للعبة الجاري بها العمل.

وحسب نفس المصادر فإن الفريق الملالي كان قد توصل مؤخرا بمنحة مهمة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهي المنحة المخصصة للأندية الممارسة بالقسم الوطني الاحترافي الأول الخاصة بالشطر الثالث، الشيء الذى طرح علامات استفهام كبيرة بسب عدم قانونية أحد أعضاء اللجنة المؤقتة للنادي التي تسهر على تسيير وتدبير النادي .

وتسائل عدد من المتتبعين للشأن الرياضي بمدينة بني ملال من صرف المنحة الجامعية لممثل “فارس عين أسردون” رغم عدم قانونية المستشار المذكور، مشيرة أن المستشار المذكور الذي أثار انتباه العديد من المتتبعين للشأن الكروي بمدينة بني ملال والذي لم يكن ضمن الأسماء المطروحة خلال الجمع العام الغير العادي الذي عقده النادي ثلاثة أشهر تقريا من الآن أمام أنظار ممثلي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويعيش الفريق وضعا صعبا في مؤخرة الترتيب العام للبطولة الاحترافية، وينتظر الفريق معجزة للانعتاق من النزول للقسم الوطني الثاني .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .