السيتي يعمق جراح الباريسيين و يحجز رحلته صوب نهائي دوري أبطال أوروبا

Screenshot 2021 05 04 21 08 54 08
4 مايو 2021 - 10:16 م

 

 

حجز فريق مانشستر سيتي بطاقة عبوره للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، و ذلك عقب تغلبه على باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الإتحاد، برسم إياب دور النصف النهائي.

و جاء هدف السيتي الأول مبكرا (د 11)، بعد تمريرة عرضية من بروين على حدود منطقة الجزاء، لتصطدم بالدفاع الباريسي، و تذهب إلى رياض محرز، ليسكنها هذا الأخير في مرمى الحارس نافاس.

و حاول رفقاء نيمار من الوصول إلى مرمى الفريق الإنجليزي، إذ سدد هيريرا كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36، لكنها ذهبت أعلى العارضة.

و أضاف محرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 63، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى فودين، أرسلها إلى الجزائري الذي انفرد بمرمى باريس سان جيرمان، و يقحم الكرة في الشباك.

و أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه اللاعب دي ماريا في الدقيقة 69، عقب تدخله على فيرناندينو، لتُعمق جراح الباريسيين ، و يكملوا المباراة بنقص عددي.

و حاول فودين تسجيل الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 77، إلا أن الكرة ارتطمت بالقائم.

و بهذا انتهت المباراة بإزاحة باريس سان جيرمان خارج المسابقة، ليضمن السيتي تأهله إلى النهائي، إذ سيواجه الفائز في مباراة التشيلسي و ريال مدريد، التي ستجرى يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .