اعلان
اعلان
مجتمع

فضيحة.. محادثات ساخنة عبر الوتساب تُطيح بأستاذ تحرش بتلميذاته

اعلان

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، بداية الأسبوع، بإيداع أستاذ يدرس مادة التربية الإسلامية، بثانوية ابوالخير بمدينة بركان، تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظاره، بعد تفجر فضيحة أخلاقية، بطلها الأستاذ المذكور، الذي تحرش بتلميذاته القاصرات.

وحسب المعطيات الأولية، فإن الأستاذ المذكور، يبلغ من العمر حوالي 40 سنة، ويعمل أستاذا لمادة التربية الإسلامية، انكشف أمره بعدما بادرت أربعة تلميذات بإخبار أمهاتهم بالواقعة، إذ تقدمن بشكاية في الأمر لإدارة المؤسسة والمصالح الأمنية بالمدينة، مرفقة برسائل ساخنة كان الموقوف يرسلها لهن.

اعلان

هذا وقد أوفدت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية  فور توصلها بشكاية في الأمر ، لجنة لتقصي الحقائق داخل المؤسسة، التي خلصت إلى أن الاستاذ له سوابق في سلوكه المهين مع التلميذات القاصرات و أن ما ارتكبه يعتبر جريمة في حق الطفولة بصفة عامة و مسا بكرامة القاصرات و مسا أيضا بحرمة المؤسسات التعليمية.

وقررت المصالح المختصة بناء على تقرير اللجنة، إيقاف الأستاذ المعني بالأمر، مؤقتا عن العمل، مع توقيف راتبه الشهري.

مصالح الشرطة إستمعت إلى الضحايا بحضور أمهاتهن وأكدن ان الأستاذ طلب منهن أرقام هواتفهن في البداية من أجل دروس التقوية والدعم فقبلن بالأمر ،لكنه شرع في مضايقتهن داخل الفصل الدراسي بالإقتراب منهن وربط الإتصال بهن في أوقات متأخرة من الليل.

اعلان

و تبعا لذلك قامت السلطات الأمنية بتوقيف المعني بالأمر في إنتظار عرضه على الجهات القضائية المختصة للبث في المنسوب إليه.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى