اعلان
اعلان
مجتمع

لقاء تواصلي علمي ينظمه ماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي

اعلان

 

بقلم رجال ياسين

اعلان

شهدت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين الشق الدار البيضاء بقاعة الندوات لقاءا تواصليا مع الطلبة والطالبات الفوج الثالث لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية 2023-2024 وذلك يومه الخميس 26 أكتوبر 2023 على الساعة الرابعة بعد الزوال.

عرف اللقاء حضور السيد العميد عبد اللطيف كمات و الدكتور عز الدين خمريش منسق ماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي وحضور أعضاء الفريق البيداغوجي واللجنة العلمية لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي.

وقد تفضل طلبة الفوج الأول والثاني لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية المنصرمة بإلقاء كلمة ترحيبية للطلبة الجدد : باللغة العربية و الانجليزية مع آيات بينات من الذكر الحكيم.

اعلان

كما تفضل الأساتذة الجامعيين بتقديم مجموعة من المعلومات العلمية والعملية القيمة التي ترمي إلى الرفع من نسبة التحصيل العلمي وهو ما من شأنه يعزز الجوانب الصائبة و يرسخها قصد الولوج الى مستوى يرقى بالمنظومة التعليمية والبحث العلمي لجميع الطلبة والطالبات بسلك الماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية الحالية.

عرف اللقاء حضور خريجي ماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي الفوج الأول وطلبة ماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي الفوج الثاني والثالث وطلبة سلك الدكتوراه.

وفي الختام تم التقاط صور للحضور من أجل توثيق هذا اللقاء العلمي الذي كان مناسبة للتعارف وإغناء الفكر من أجل وضع الطلبة الجدد على سكة التكوين بسلك الماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية 2023-2024 برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين الشق الدار البيضاء.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى