الوداد يبدع في مواجهة فيروس “كورونا”

17 مايو 2020 - 4:12 م

أعلن نادي الوداد الرياضي عبر بلاغ توصل موقع منبر24 بنسخة منه، أنه يعتزم تنفيذ المبادرة الرابعة، التي تهدف إلى ضمان السلامة والوقاية لكل مكونات الفريق وجمهوره، وذلك على مستوى مجمع النادي بملعب محمد بنجلون، عبر تعبئة كل وسائل وتجهيزات الوقاية، باستعمال أحدث التقنيات لحماية جميع مكونات النادي.
التجهيزات المذكورة سيتم توظيفها في كل ركن من أركان مجمع محمد بنجلون، ابتداءا من تاريخ 20 ماي الجاري، وسيقوم الفريق الأحمر بتجهيز مركز التدريب الرئيسي، بمرر للكشف الحراري يشتغل بالتكنولوجية الحديثة، وهو موجه لكل من يجل إليه، بحيث سيضطر جميع مستخدمي النادي وأعوانه ولاعبوه وزواره، للمرور عبر هذا الممر، من أجل الكشف عن حرارة الجسد، لرصد أي ارتفاع يفوق المعدل الطبيعي.

هذه الإجراءات، سيتم تنزيلها بفضل شراكة النادي مع شركة HITECKLAND ، وهي الشركة الرائدة في توزيع المعدات التكنولوجية الحديثة.
ويبقى الوداد أول نادٍ يحصل على هذه التكنولوجيا على المستويين الوطني والقاري. وبالتالي سيتم تدريب مديري الاستقبال لنادي على استخدام هذا الممر، والذي سيضمن أيضا تجريبه وصيانته، وهو المزود بأحدث كاميرا حرارية، بالإضافة إلى إجراءات التعقيم الوقائي التي تعمل بشكل دوري داخل منشآت مركب محمد بنجلون.

وختم البلاغ بالتأكيد على التزام الفريق الغير المشروط بمكافحة هذا الوباء، وتشدد مرة أخرى على أنها لن تدخر جهداً في المساهمة لربح هذه المعركة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .