الوداد يعود إلى سكة الإنتصارات برباعية نظيفة ضد بركان

Screenshot 2021 05 02 23 20 07 43
3 مايو 2021 - 1:06 ص

 

 

فاز الوداد الرياضي برباعية نظيفة أمام ضيفه فريق نهضة بركان، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية المغربية انوي القسم الأول.

وتقلص عدد لاعبي الفريق البرتقالي إلى عشرة، بعد أن تصدى اللاعب يوسوفو دايو للكرة بيده داخل مربع العمليات، ليتحصل الوداد الرياضي على ضربة جزاء نفذها يحيى جبران في الدقيقة 24، معلنا بذلك على الهدف الأول للفريق الأحمر.

و أكمل الوداد المباراة بالحارس الثالث للفريق، يانيس حنين، بعد خروج الحارس عيسى السيودي، عقب إصابة تعرض لها بسبب اصطدامه مع المهاجم ابراهيم البحراوي، أثناء تصديه للكرة.

و تحصل أبناء الكتيبة الحمراء على ضربة جزاء ثانية في المباراة بعد التحقق منها عبر تقنية الفار، حيث أوضحت تدخل عمر النمساوي على الليبي مؤيد اللافي، ليضعها محمد أوناجم في مرمى الحارس زهير العروبي، و يمنح الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 71.

و تمكن وليد الكرتي من تسجيل الهدف الثالث لفائدة الوداد الرياضي في الدقيقة 75، بعد كرة حاول أيوب الكعبي وضعها في الشباك، لترتطم بمؤيد اللافي و تصل إلى وليد الكرتي، ليسجلها هذا الأخير برأسية في مرمى نهضة بركان.

و سجل سايمون مسوفا الهدف الرابعة للوداد في الدقيقة 90، بعد أن هيأ اللاعب حيمود الكرة لبديع أووك، ليمررها هذا الأخير لمسوفا ، و يضعها في مرمى البركانيين.

و أكمل فريق نهضة بركان المباراة بتسعة لاعبين، حيث أشهر الحكم ببطاقة حمراء في وجه اللاعب زيد كروش، بعد تدخله على اللاعب حمزة ايت علال.

و بهذا الفوز، أصبح في رصيد الوداد الرياضي 30 نقطة معززا بها صدارته في الترتيب، فيما تجمد فريق نهضة بركان في المركز السابع، برصيد 18 نقطة.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .