الوداد ينهي الديربي البيضاوي بهزيمة غريمه الرجاء بهدفين

Screenshot 2021 07 03 23 16 05 85 1
3 يوليو 2021 - 11:28 م

بقلم آلاء سعدون

 

أنهى الوداد الرياضي الديربي البيضاوي بتغلبه على غريمه الرجاء بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية المغربية انوي القسم الأول.

و برأسية من العملود، افتتح الوداد باب التهديف في الدقيقة 15، بعد أن استلم الكرة من ضربة زاوية، ليستغلها و يضعها في مرمى الفريق الأخضر.

و أضاع أيوب الكعبي فرصة التسجيل في الدقيقة 22، بعد أن انفرد بالحارس الزنيتي ألا أنه أخطأ التمرير، ليضيع هدفا ثانيا محققا للوداد.

و أبعد أنس الزنيتي تسديدة أيوب الكعبي الذي كان خاليا من الرقابة، لينقذ شباكه من هدف آخر للوداد.

و حاول سكحات وضع الكرة في مرمى التكناوتي في الدقيقة 31، إلا أن هذا الأخير منعها من الدخول لشباكه.

و أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الكتيبة الحمراء، بعد تدخل سكحان على مؤيد اللافي، لينفذها أيوب الكعبي، إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة.

و دخل فريق الرجاء الرياضي مهاجما، حيث حاول سفيان رحيمي تسجيل الكرة في الدقيقة 53، إلا أن التكناوتي أبعدها إلى الزاوية.

و سجل سفيان رحيمي هدف التعديل في الدقيقة 56، من ضربة جزاء تحصل عليها الفريق الأخضر، ليعلن عن الهدف الأول للرجاء الرياضي.

و راوغ أيمن الحسوني دفاع الرجاء باحثا عن ثاني هدف للوداد، حيث مرر الكرة لأيوب الكعبي، ليرسلها هذا الأخير للمترجي، إلا أن الزنيتي كان حاضراً ليمنعها من بلوغ مرماه.

و وقع زهير المترجي على ثاني أهداف الوداد، بعد هجمة قادها جوريتسكا المغرب،أيمن الحسوني، و أكملها أيوب الكعبي، الذي مرر الكرة للمترجي، ليضعها في شباك الفريق الأخضر في الدقيقة 70.

و كاد مالونغو تعديل النتيجة في الدقيقة 73، إلا أن الكرة ذهبت خارج المرمى، لتضيع فرصة تسجيل الهدف الثاني للقلعة الخضراء.

و لم يستسلم مالونغو في البحث عن تعديل النتيجة، حيث سجل كرة رأسية ذهبت بعيدا عن مرمى الحارس التكناوتي.

و بهذا الفوز، قوى الوداد الرياضي حظوظه بالظفر بلقب البطولة للموسم الحالي، حيث أصبح متقدما على الرجاء بفارق 9 نقاط و برصيد 57 نقطة، فيما تجمد رصيد غريمه عند 48 في وصافة الترتيب.

 

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .