بتهمة التحرش والاعتداء جنسيا على أربع عاملات مغربيات.. بدء محاكمة مسؤول عن مزرعة بإسبانيا

FB IMG 1614326169871
26 فبراير 2021 - 10:21 ص

 

 

ينظر القضاء الإسباني في قضية الإعتداء والتحرش الجنسي في حق أربع عاملات موسميات مغربيات بطلها مواطن إسباني يدير مزرعة في هويلفا.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي” أن المدعي العام طالب بسجن مسؤول المزرعة سنة ونصف،كما طالب من المتهم، عدم الاقتراب من العاملات أو من مقر سكنهن ومن أي مكان يتواجدن فيه في حال عودتهن إلى إسبانيا، مع فرض مسافة فاصلة تزيد عن 200 متر، كما منعه من التواصل معهن بأي وسيلة لمدة سنتين.

وأشارت وكالة “ايفي” أن سلوكيات المسؤول عن المزرعة تكررت تجاه ثلاث سيدات أخريات، وتقدمن بشكاية ضده، ليتم اعتقاله قبل ثلاثة أعوام، أي بعد وقوع الأحداث بفترة قصيرة، مشيرة الى أن “المتهم” أساء استغلال منصبه واستغلال حالة “ضعف” العاملات، اللائي قدمن إلى هويلفا، في إطار الاتفاقية الموقعة بين المغرب وإسبانيا، لاستقطاب النساء للعمل في حقول الفراولة الاسبانية.

وتعود أحداث هذه الواقعة إلى شهر ماي 2018، حيث كان المتهم يدخل لبيوت العاملات دون إذنهم، وفي بعض الأحيان في الوقت الذي كن يغتسلن فيه، كما لم تتوقف مضايقات المتهم للضحايا عند هذا الحد، حيث قام في إحدى الأيام، بالاقتراب من إحداهن، بحجة شرحه لها كيفية جني الفراولة في المزرعة، ثم قام بلمسها.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .