برباعية نظيفة من توقيع الكعبي و الكرتي…الوداد يهزم شباب المحمدية و ينتقل إلى نصف نهائي كأس العرش

Screenshot 2021 05 05 22 52 45 54
6 مايو 2021 - 12:55 ص

 

 

انتقل الوداد الرياضي إلى الدور النصف النهائي عقب فوزه على فريق شباب المحمدية بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم الدور ربع النهائي من كأس العرش.

جاء أول تهديد لشباب المحمدية في الدقيقة 12، بعد أن كاد أوناجم أن يسجل أول هدف للوداد من خلال هجمة، لكنه أخطأ في تمريرها لأيوب الكعبي الذي لم يكن متمركزا جيدا من أجل وضع الكرة في الشباك.

 

و سجل المرابط هدفا لشباب المحمدية في الدقيقة 20، إلا أن الحكم ألغاه بدافع التسلل.

 

و واصل الفريق الأحمر في تهديد شباك خصمه، حيث سدد مؤيد اللافي كرة في الدقيقة 23، تألق الحارس مطيع في منعها من بلوغ مرماه.

 

و تمكن أيوب الكعبي من هز شباك فريق شباب المحمدية في الدقيقة 26، بعد تمريرة من مؤيد اللافي، سجلها برأسية معلنا بذلك على الهدف الأول للوداد. 

و عاد أيوب الكعبي ليسجل الهدف الثاني في العمر الأخير من الشوط الأول (د 1+45)، اذ ساهم أوناجم في بناء الهجمة، و بالتالي تمرير الكرة للكعبي، ليضعها هذا الأخير في شباك الحارس مطيع.

و جاءت أول محاولة للوداد في الشوط الثاني من أجل التهديف في الدقيقة 51، إلا أن حارس شباب المحمدية كان بالمرصاد للكرة.

 

و واصل أيوب الكعبي رحلته في البحث عن هدف ثالث، إذ تخطى دفاع شباب المحمدية ليذهب بالكرة نحو المرمى، إلا أن مطيع تصدى لها.

و تمكن وليد الكرتي من وضع الكرة في مرمى الخصم في الدقيقة 57، معلنا بذلك عن الهدف الثالث للكتيبة الحمراء، ليعود في الدقيقة 63، و سيجل هدفه الثاني و الرابع للوداد.

و كاد الوداد أن يضيف الهدف الخامس في الوقت البدل الضائع، من أصل كرة ثابتة ارتطمت بأبو الفتح، ليحاول وضعها في شباك المحمدية، ليمنعها الحارس من دخولها الشباك.

و بهذا الفوز، تمكن الوداد الرياضي من حجز تأهله إلى الدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من مواجهة المغرب الفاسي و المغرب التطواني، التي ستجرى يوم غد الخميس.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .