اعلان
اعلان
ثقافة وفن

تعاون بين “فيليب موريس” والفنان المغربي فيصل عدلي

اعلان
اعلان

أفصحت “فيليب موريس” الدولية بالمغرب عن انطلاق تعاون يجمعها مع الفنان المغربي فيصل عدلي، مشيرة إلى أن “هذا التعاون يبرهن، مرة أخرى، التزامها القوي والراسخ إزاء الفن والثقافة”.

وكشفت “فيليب موريس” الدولية بالمغرب، في بلاغ لها، أن “هذا التعاون، الذي أُقيم بمناسبة المهرجان الموسيقي Jazzablanca، يهدف إلى تأويل موسيقى الجاز من خلال منظور IQOS ILUMA، واضعا في الواجهة المزيج المتناغم بين الابتكار والتراث المغربي”، مشيرة إلى أن “إبداعات الفنان فيصل عدلي تجسد الاحتفاء بالروابط بين الأشخاص، التي يعززها الشغف المشترك بالموسيقى والفن”.

اعلان

وواصل المصدر نفسه أن “فيصل عدلي، المعروف بمقاربته المبتكرة وقدرته على التقاط جوهر الثقافة المغربية وإدماجه في السياق الحداثي العصري، يساهم في إعطاء أفق جديد وديناميكي لهذا التعاون”.

وفي هذا الصدد قال فيصل عدلي: “إن هذا التعاون خلال مهرجان Jazzablanca شكل فرصة لإبراز كيف يمكن للفن والموسيقى أن يتلاقيا في أعمال إبداعية تتحدث للجميع. وقد شكلت إبداعاتي الفنية بهذه المناسبة احتفاء بتراثنا المغربي، الذي أعيدت صياغته من خلال نظرة عصرية وجريئة”.

من جهته عبر فيصل قواس، مدير المنتجات بدون دخال لدى “فيليب موريس الدولية في المنطقة المغاربية”، عن سروره بهذا التعاون، وقال إن “هذه المبادرة تندرج كليا في إطار رؤيتنا لتشجيع المشاريع التي تمزج بين الابتكار والفن والثقافة”، وزاد: “من خلال تقديم الدعم للفنانين المحليين الموهوبين نصبو إلى إغناء تجربة مستعملي IQOS مع المساهمة في المشهد الفني المغربي”.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى