خابا يورط الرجاء الرياضي بسبب العربي الكويتي

خابا يورط الرجاء الرياضي بسبب العربي الكويتي
6 أغسطس 2022 - 11:25 ص

قرر العربي الكويتي، اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب اللاعب المغربي حمزة خابا.

 

وأعلن فؤاد المزيدي، أمين سر النادي العربي، في بلاغ للفريق أن المهاجم المغربي مرتبط بعقد رسمي مع الأخير، حتى عام 2024، مع إمكانية التمديد حتى 2025.

وتوصل النادي العربي الرياضي الكويتي، في الساعات الماضية، من لدن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالبطاقة الدولية الخاصة باللاعب المغربي حمزة خابا، الأخير الذي تعاقد، قبل أيام، مع نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، قادما من نادي أولمبيك آسفي.
هذا وأعلن فؤاد المزيدي، أمين سر النادي العربي، أن المهاجم المغربي مرتبط بعقد رسمي مع الأخير، حتى عام 2024، مع إمكانية التمديد حتى 2025، حيث توصلت إدارته بالبطاقة الدولية للاعب عن طريق نظام “FIFA TMS” الإلكتروني، ما يؤكد ارتباطه بالفريق الكويتي، منذ فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
البطاقة الدولية الإلكترونية للاعب حمزة خابا مع نادي العربي الكويتي
وأفاد بلاغ رسمي للنادي الكويتي، أن “تعاقد نادي الرجاء البيضاوي مع اللاعب حمزة خابا وادعائه بأن عقده مع النادي العربي ابتدائي ويمكن فسخه لكونه لم يصل للبلاد مطلع أغسطس، تبريرات لم يعترف بها الاتحاد الدولي لكرة القدم ولا تنطلي عليه”، مردفا “في حال مشاركته مع الرجاء البيضاوي، سيكون اللاعب قد اخترق تعاقده مجددا وسيخسر الرجاء كل مباراة يشارك فيها اللاعب”.
موقف النادي العربي الكويتي، بضع النادي “الأخضر” برئاسة عزيز البدراوي، في ورطة قانونية، لاسيما وأنه أعلن، قبل أربع أيام، عن تعاقده مع المهاجم حمزة خابا في صفقة “انتقال حر”، قبل إجراء اللاعب للفحوصات الطبية الروتينية والتحاقه بالتدريبات الجماعية للفريق بقيادة الإطار التونسي فوزي البزرتي.

وفي المقابل، أبرز الرجاء الرياضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، اجتياز لاعبه الجديد حمزة خابا للفحوصات الطبية بنجاح.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .