رئيس”الفيفا” يطالب بقرار جديد يخص مونديال الأندية مستقبلا

IMG 20210211 WA0013
11 فبراير 2021 - 2:57 م

 

 

كشف السويسري جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يومه الخميس، عن رغبته في الزيادة من عدد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية لتعزيز المنافسة دوليا.

و أوضح إنفانتينو اليوم من خلال تصريحات نقلها لفرانس بريس اليوم، أنه لم يتم بعد تحديد انطلاق النسخة الجديدة “الموسعة” من كأس العالم للأندية، وقال: “قررنا بالفعل أن كأس العالم للأندية الجديدة ستضم 24 فريقا من مختلف القارات، لا يزال يتعين علينا إيجاد المكان المناسب، من الواضح أنه ليس تحديا سهلا في هذه الفترة، حيث كل شيء مزدحم على أي حال، إذا احتجنا إلى الإنتظار لمدة عام فسنفعل ذلك”.

و أضاف : “نحن نركز على المنافسة العالمية في كأس العالم للأندية على سبيل المثال، ليس فقط وجود فريق واحد من كل اتحاد قاري، ولكن نسعى لزيادة الفرق المشاركة، لأننا بحاجة إلى تعزيز كرة القدم للأندية في جميع أنحاء العالم”.

يذكر أن العام الحالي يشهد نسختين من مونديال الأندية، إذ تستضيف قطر حاليا نسخة العام 2020 التي تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا، و التي ستلعب مباراتها النهائية يومه الخميس بين بايرن ميونيخ الألماني وتيجريس المكسيكي، قبل انطلاق نسخة أخرى تضم 7 فرق تستضيفها اليابان في شهر دجنبر المقبل.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .