اعلان
اعلان
مجتمع

القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس تحط رحالها بالرباط

اعلان

بعد نجاح محطة الدارالبيضاء، القافلة الوطنية للتشغيل تحط رحالها بالرباط يوم الأربعاء 21 دجنبر 2022 بفندق سوفيتيل على الساعة التاسعة والنصف صباحا.

برعاية وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، تنظم المدرسة المغربية لعلوم المهندس، المحطة الثانية من القافلة الوطنية للتشغيل في نسختها الثامنة، والتي اختارت لها كشعار “المهندس وتحديات سوق الشغل، وذلك يوم الأربعاء 21 دجنبر 2022 بفندق سوفيتيل على الساعة التاسعة والنصف صباحا.

اعلان

وتهدف القافلة الوطنية للتشغيل المنظمة برعاية وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، إلى تعزيز إنشاء المقاولات الناشئة وإدماج الخريجين الجدد، وتعبئة الفاعلين المهنيين، والمنخرطين في الديناميكيات الوطنية لتعزيز ريادة الأعمال وتشغيل الشباب، فضلا عن كونها تندرج في إطار سياسة المواكبة لنجاح المهندسين وتطوير روح المبادرة لدى الشباب وخلق فرص الشغل لديهم.

ومن المنتظر أن يترأس الجلسة الافتتاحية بعض المسؤولين الحكوميين وعدد من الضيوف من الصناعة والتكنولوجيا والفاعلين الاقتصاديين في المغرب و بإفريقيا، حيث سيعرف اللقاء التوقيع على مجموعة من الاتفاقيات والشراكة في مجال التكنولوجيا ومجالات أخرى.

تجدر الاشارة أن المنتدى سيعرف مشاركة أكثر من 1000 زائر في المجال بالإضافة إلى أكثر من 200 مقاولة ومؤسسة على الصعيد الوطني والدولي مما سيتيح الفرصة للخريجين الجدد التقدم بشكل مباشرة لعروض التدريب والتشغيل التي تقدمها المقاولات المشاركة في القافلة.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى