اعلان
اعلان
سياسة

محسن البوزيدي يحرج حمورو على المباشر

اعلان

 

أحرج محسن البوزيدي، عضو المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية، حسن حمورو رئيس اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، وذلك عبر المباشر، من خلال برنامج “مباشرة معكم” الذي تبثه القناة الثانية المغربية “2M”.

اعلان

 

هذا الإحراج، الذي وقع فيه ممثل “المصباح”، جاء بعد أن تحدث قائلا، بأن حزبه: “يقدم نموذجا لطريقة تدبير اللائحة الوطنية الخاصة بالشباب، أو تلك المتعلقة بالنساء”، مضيفا: “أنه لا يوجد حزب سياسي في المغرب، يعتمد طريقة تحاكي الطريقة المعتمدة من طرف العدالة والتنمية”، متابعا “كتدوز من عين الإبرة، باش تكون مرشح في اللائحة”.

 

اعلان

وقال البوزيدي، عضو الشبيبة الاستقلالية، وبطريقة الذكاء السياسي، ردا على تصريحات حمورو: “كيف تقول إن لحزبكم أفضل آلية للترشيح، وأنت كنت ضحية لها”، مشددا: “وسبق لك أن انتفضت في تدوينة على الفايسبوك، ضد التلاعب في ترتيب الأشخاص في اللائحة الوطنية للبيجيدي”.

 

وأنكر رئيس اللجنة المركزية لشبيبة “القنديل” المذكور، ما ورد في كلام البوزيدي، بأنه: “لم يشتكي من ذلك قبل، وأن الآليات التي نفتخر بها هي نفسها التي وضعتني، وأزالتني لتقديرات سياسية”.

 

حري بالذكر، أن حسن حمورو، عاش خلافات مباشرة في وقت سابق، مع الأمين العام الأسبق، عبد الإله بنكيران، بعدما صرخ هذا الأخير في وجه الأول، أمام الملأ بالقول “واااا بعد منا ها عار الله”، وبعد ذلك، قام حزب المصباح بدون انذار، وبأوامر من رئيس الحزب آنذاك، على تأخير حمورو في اللائحة الوطنية للشباب، من المركز السابع إلى المركز الثاني عشر.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى