“منبر 24 “جريدة إلكترونية بطاقم شاب وطموح تسعى لأن تكون رقما صعبا داخل المشهد الاعلامي المغربي، من خلال الالتزام التام بأخلاقيات المهنة المتعارف عليها و إعمال الضمير المهني والمصداقية والوضوح، وأيضا بمنح العاملين بها الحرية التامة لنقل الأخبار والتعبير عن الآراء والأفكار، شرط تحري الدقة لجلب الحقيقة وتجنب نشر الإشاعة.
كما يعتبر موقع manbar24.com جريدة الكترونية مستقلة شاملة تعمل على تقديم الخبر والتحليل والرأي، وتسعى للمساهمة في تشييد صرح الحرية والكرامة والعدالة وكل مقومات المواطنة وحقوق الإنسان.
ندافع عن الحق في المعلومة ونعتبره من الحقوق الأساسية، ذلك أن وصول المعلومة للمواطن أصبحت اليوم شرطا محددا في متابعة المواطنين للشأن العام، وفي تحديد اختياراتهم اتجاه المشاريع السياسية والفكرية المتدافعة.
نلتزم بالحرص على الدقة في ما ننشر من أخبار وتحليلات، وذلك بإعمال مبدأ الرأي والرأي الآخر ما أمكن ذلك، كما نلتزم بالتفريق بين الحياة الخاصة للأشخاص وبين مسؤولياتهم التدبيرية والتسييرية للمؤسسات.
في الأخير نؤكد على استعدادانا التام للتضامن ضد كل الاعتداءات التي قد يتعرض لها الجسم الصحافي سواء كانت مادية أو غيرها، كما سنعبر عن موقفنا أيضا من أي إساءة لهذا الجسم بغض النظر عن مصدرها، في صلة بقيم الجريدة وخطها التحريري.