نابولي يحقق رقم تاريخيا في دوري الأوروبي

nap
1 أكتوبر 2021 - 1:13 م

بقلم المتدربة : نهيلة سواف

 

أحرز المقدوني إلف إلماس هدف فريق نابولي الايطالي الأول في شباك ضيفه سبارتاك موسكو الروسي، وذلك بعد مرور 13 ثانية فقط من عمر المباراة، التي احتضنها ملعب “دييجو أماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

ووفقا لشبكة “أوبتا” للاحصائيات فان هدف إلماس ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري الأوروبي بـ13 ثانية، وذكرت أن أسرع هدف في تاريخ البطولة كان في الثانية 12 حمل توقيع يان سيكورا لاعب نادي سلوفان ليبيريتس السلوفاكي عام 2016.

هذا واستهل فريق الجنوب الايطالي تحت قيادة لوتشيانو سباليتي، منافسات الدوري الأوروبي، بتعادل مثير ضد مضيفه ليستر سيتي 2-2 على ملعب “كينج باور” في 15 شتنبر الماضي.

ويحتل النادي الايطالي وصافة المجموعة الثالثة، برصيد نقطة واحدة، ويطمح لإستغال عامل الأرض والجمهور، لتحقيق الإنتصار على فريق سبارتاك موسكو، لمزاحمة ليجا وارسو في صدارة المجموعة، حيث يلتقي الأخير مع فريق الثعالب بنفس الجولة في نفس التوقيت.

و يقدم نابولي أداء فنيا ثابت على المستوى المحلي، حيث حقق 6 إنتصارات متتالية في مسابقة الدوري الايطالي، حيث يعتلي قمة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 18 نقطة، ويأتي خلفه ميلان بـ 16 نقطة، بينما يحتل الإنتر المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .