نهضة بركان: عين على تحقيق ثاني لقب قاري أمام الأهلي المصري

7bff773a 3166 4218 9243 e0b261c11231
25 مايو 2021 - 3:59 م

تستعد العاصمة القطرية الدوحة، لاحتضان المباراة النهائية لكأس السوبر الإفريقي، التي ستجمع فريق نهضة بركان بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، والأهلي المصري بطل عصبة الأبطال، وذلك يوم ال 28 من الشهر الحالي.

 

و وصل الفريق “البرتقالي” إلى عاصمة قطر أمس الإثنين، بعد رحلة دامت قرابة ال 8 ساعات، وسط أجواء من التفاؤل تحت قيادة المدرب الإسباني بيدرو بنعلي، الذي يطمح للتتويج القاري والإفريقي الثاني بعد كأس الكونفدرالية التي فاز بها المدر السابق طارق السكيتيوي.

ويطمح الفريق البركاني إلى التتويج باللقب الإفريقي، و إنعاش خزينته المالية، خاصة بعد الأزمة التي يعيشها الفريق بالموسم الحالي على مستوى النتائج غير المقنعة، و تحديدا خروجه من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المفضلة لديه.

و أعطت اللجنة المحلية القطرية المنظمة لبطولة كأس السوبر الأفريقي، بتعليمات تفيد بالسماح للجماهير بالحضور للمباراة النهائية بنسبة 30%، تماشيا وفق خطة الرفع التدريجي للقيود التي فرضت مؤخرا بقطر للحد من انتشار فيروس كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن نهضة بركان، يبصم على أول مشاركة له بكأس السوبر الأفريقي، أمام الأهلي المصري الذي يتصدر قائمة الأندية الفائزة بالكأس 6 مرات، بعد فوزه في 6 نهائيات من أصل 8 خاضها، كان آخرها نسخة 2014 على حساب فريق الصفاقسي التونسي.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .