وادو يعود بمشروع جديد كمدير رياضي لكرة القدم بالبنين

IMG 20210705 WA0030
5 يوليو 2021 - 3:30 م

بقلم نسرين بكريم

 

 

أعلن الدولي السابق عبد السلام وادو، تعيينه مديرا رياضيا لمشروع رياضي ضخم وضعته حكومة البينين، قصد تطوير كرة القدم الإحترافية وهيكلة أندية الكرة بالبلاد.

وقال وادو، في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك: “يشرفني أن يتم اختياري من قبل حكومة بنين ومستشارها الصديق والأخ الكبير جان مارك أدجوفي بوكو، للمشاركة في المشروع”.

و أضاف:” قضيت مدة اختبار امتدت لشهر قبل الإقتناع بمؤهلاتي وقدرتي على الإسهام في تطوير الكرة البينينية، كما يسعدني أن أعلن عودتي للعمل كمدير رياضي في مجال أعتبره الأفضل في العالم، خاصة و أن المشرفين على المشروع أشخاص أكفاء تجمعهم رؤية مشتركة لقيم العمل والنزاهة والصدق والتواضع والولاء، ضمن إطار قانوني واضح”.

وأكد وادو في تصريح سابق إعجابه بالمشروع الطموح لحكومة البينين، الذي يهدف للنهوض بالكرة، وببنايتها التحيتية، حيث يتم التخطيط لاستكمال إنشاء 70 ملعبا، بعدما شيد 22 ملعبا بالفعل لحد الآن.

يذكر أن وادو، سبق و سافر شهر مارس الماضي إلى البنين بدعوة حكومية، بعد أن تم اقتراح اسمه للمشاركة في إطلاق أول مشروع احترافي لكرة القدم البنينية، والإستفادة من خبرته الكروية.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .