اعلان
اعلان
مجتمع

أرامكس تعزز حضورها في المغرب

اعلان
اعلان

أعلنت شركة أرامكس، الرائدة عالمياً في حلول الشحن والخدمات اللوجستية، افتتاح ثلاثة مراكز جديدة في المغرب، وذلك في مواقع استراتيجية ضمن مدن القنيطرة والصويرة وبني ملال. وبهذا التوسع، يصل إجمالي عدد فروع أرامكس في المملكة المغربية إلى 20، ما يعزز قدرة الشركة على خدمة شريحة أوسع من الزبناء المحليين والعالميين في المملكة.

اعلان

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عماد مبروك، مدير عام أرامكس في المغرب: “يشهد قطاع الخدمات اللوجستية والنقل في المغرب تطوراً سريعاً، بما يتماشى مع أهداف المملكة الرامية إلى ترسيخ مكانتها كمركز لوجستي إقليمي. ويعكس افتتاح مراكزنا الجديدة التزام أرامكس تجاه السوق المغربي ويعزز مكانتنا في شمال أفريقيا. فنحن عازمون على مواصلة الاستثمار في المرافق والفروع، والاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمغرب وبنيته التحتية لخدمة قاعدة أوسع من الزبناء. كما يشكّل توسّع أرامكس في المغرب دليلاً على التزامها بتوفير خدمات لوجستية وحلول شحن استثنائية للعملاء، وبتقديم تجربة شحن أكثر سلاسة وسرعة لزبنائها المحليين، فضلاً عن تعزيز ترابط المغرب مع الأسواق العالمية”.

ويأتي افتتاح الفروع الجديدة في هذه المدن تحديداً في إطار استراتيجية أرامكس الرامية إلى توسيع نطاق وصولها وتحسين كفاءتها التشغيلية في المغرب.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى