اعلان
اعلان
ثقافة وفن

أسماء لمنور ضمن احتفالية “ليلة نجمات العرب” بالرياض

اعلان

أفصح تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تنظيم حفل ضمن فعاليات موسم الرياض وصفه بالاستثنائي، سيحمل عنوان “ليلة نجمات العرب”، تحيي فقراته أبرز مطربات الوطن العربي.

و من المغرب تم اختيار الفنانة أسماء لمنور لتمثل الفن المغربي في حفل “ليلة نجمات العرب” المرتقب إقامته ليلة 31 دجنبر الجاري تزامنا مع احتفالات دخول السنة الجديدة، حيث ستكون المنور سفيرة المغرب الوحيدة في هذه التظاهرة الكبيرة.

اعلان

وسيشهد الحفل مشاركة ثلة من النجمات اللواتي يتمتعن بشعبية واسعة وقاعدة جماهيرية كبيرة، هن كل من الإماراتية أحلام الشامسي، السورية أصالة نصري، المصرية أنغام، اللبنانية نانسي عجرم ومواطنتها إليسا، تحت قيادة المايسترو الموسيقي الشهير هاني فرحات.

و من جهة أخرى تصدرت حلقة لمنور وعمور من برنامج “ألف ليلة وليلة”،الذي تقدمه الفنانة أحلام، منصات التواصل الاجتماعي، حيث تقاسمت جماهير عريضة مقاطع من البرنامج، أبرزها خلال تقديم الفنانين المشترك أغان مغربية خالدة، و”التريو” الغنائي الذي جمعهما بالفنانة أحلام، التي غنت لأول مرة أغنية “للا فاطمة” للراحل حميد الزاهر،إذ نقلا الجمهور في رحلة فنية خالصة من الموروث المغربي الذي يمزج الأصالة بالحداثة والتنوع، في نسيج غنائي ثقافي وترفيهي مشوق نال استحسان الجمهور.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى