اعلان
اعلان
رياضة

أسود الأطلس تهزم منتخب غانا بهدف نظيف

اعلان

هزم المنتخب الوطني المغربي نظيره الغاني بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، و ذلك في إطار الإستعدادات لتصفيات كأس العالم.

جاء أول تهديد من المنتخب الغاني بعد مرور خمس دقائق على صافرة البداية، حيث كاد اللاعب فابيو أن يسجل في مرمى الحارس ياسين بونو، إلا أن الكرة ذهبت أعلى الشباك.

اعلان

و جاءت أول محاولات أسود الأطلس للتهديف في الدقيقة 8، بعد أن باغت أيوب العملود دفاع غانا، إلا أن الكرة ذهبت على يمين الحارس.

و في الدقيقة 20، حاول اللاعب الغاني جوردن أيو وضع الكرة في مرمى المنتخب المغربي إلا أنها ذهبت بعيدا عن الشباك.

و تصدى المدافع غانم سايس لركنية برأسية في الدقيقة 22، كاد أن يحولها لهدف في المرمى الغاني، إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة.

اعلان

و في الشوط الثاني، عاد أيو ليهدد مرمى الحارس بونو، إلا أن هذا الأخير تصدى لها و منعها من دخول شباكه.

و في الدقيقة 58، سدد مهاجم إشبيلية منير الحدادي كرة صاروخية من ضربة خطأ، لكن حارس غانا منعها من اقتحام المرمى.

و بعد تسديدة ثابتة من تنفيد زياش ، الذي خل بديلا لسليم أملاح، تمكن جواد اليميق من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الوطني المغربي في الدقيقة 62، مستغلا خروج الحارس الغاني من مرماه.

و استمر الخصم في البحث عن فرص التهديف، حيث سدد محمد قدوس كرة قوية صوب شباك بونو، إلا أن هذا الأخير تصدى لها.

و استمر أسود الأطلس في البحث عن هدف ثاني، حيث حاول زياش وضع بصمته في شباك المنتخب الغاني، إلا أن تسديدته صوب المرمى كانت ضعيفة.

و بهذا انتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي، ليطمح فيما بعد لانتصار آخر أمام منتخب بوركينا فاسو الذي سيحل عليه ضيفا يوم السبت المقبل.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى