اعلان
اعلان
رياضة

أشلي بارتي تشارك في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة 2021

اعلان

أشلي بارتي تشارك في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة 2021

في عام 2019 ، فازت الأسترالية آشلي بارتي بأول بطولة لها في البطولات الأربع الكبرى.

اعلان

بعد بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2014 ، أعلنت بارتي أنها كانت تأخذ استراحة من التنس المحترف وتناولت لعبة الكريكيت. قالت لاحقًا إنها أخذت إجازة من التنس لأنها شعرت بالضرر من كل السفر في مثل هذه السن المبكرة.

ومع ذلك ، فقد عادت إلى التنس المحترف في عام 2016. وفي العام التالي ، فازت بأول لقب لها في بطولة ماليزيا المفتوحة ، مما ساعدها على الصعود إلى أعلى 100 تصنيف. بعد أن قضى موسمًا ناجحًا ، أنهت بارتي الموسم بترتيب مهني رفيع حيث احتلت المرتبة 17 في العالم.

وفي حديثها عن بطولة استراليا ، صرحت آشلي بارتي: “التفكير في بطولة أستراليا المفتوحة 2021 يجعلني أبتسم” .

اعلان

و على الرغم من أنها لم تلعب على مدار عام تقريبا، تبقى اشلي هي المرشحة الرئيسية في المسابقة، بجانب الأمريكية سيرينا ويليامز.

و ستبدأ البطولات الاربع الكبرى في الموسم، لأول مرة في التاريخ في الثامن من فبراير. كما ستشهد النسخة مشاركة لاعبتي نهائي العام الماضي، الأمريكية صوفيا كينين، حاملة اللقب و المصنفة الرابعة عالميا، و الإسبانية جاربيني موجوروزا.

و جاءت قائمة المرشحات العشر الاوائل كالتالي: آشلي بارتي ، الرومانية سيمونا هاليب ، نعومي أوساكا ، كينين، الأوكرانية، إلينا سفيتولينا، التشيكية كارولينا بليسكوفا، إلى جانب كل من الكندية بيانكا أندريسكو ، التشيكية بيترا كفيتوفا ، الهولندية كيكي بيرتنز ، والبيلاروسية أرينا سابالينكا (10).

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى