اعلان
اعلان
مجتمع

أمن عين السبع الحي المحمدي يواصل حملاته الأمنية لتوقيف تجار المخدرات

اعلان

شهد الحي المحمدي (الدار البيضاء) استنفارا أمنيا كبيرا بدائرة ” العنترية”، تحت إشراف رئيس منطقة عين السبع الحي المحمدي عبد المومن الماعوني ونائبه رشيد لكزيز وكذا رئيس دائرة العنترية عميد الشرطة ممتاز أبو علي علال رفقة عناصر دائرته واحتياطات مهمة من رجال الأمن في إطار الحملات الأمنية التي يقوم بها الأمن العمومي في الأحياء السكنية الشعبية، وذلك من أجل توقيف تجار المخدرات والإحاطة باللصوص.

وكان اختيار دائرة” العنترية” كنقطة الانطلاقة لهذه الحملة، والتي تعرف كثافة سكانية وتشهد العديد من الشوائب والجرائم المختلفة، ومنطقة من بين المناطق التي تشهد انتشارا لها، بالدار البيضاء خاصة بعد أزمة كورونا، سعيا لتحقيق الأمن بها.

اعلان

ووفق مصادر “منبر24″، أسفرت الحملة عن توقيف شخص ذو سوابق قضائية ب”حي السعادة” للإشتباه في تورطه في “ترويج المخدرات” وحجز كمية مهمة من مخدر الشيرا.

هذا وقد باشرت عناصر أمـن الدائرة المذكورة، تحت إشراف العميد الممتاز، أبي علي، بالإنتقال ل” حي الكدية” بعد المرور بأحياء أخرى، حيث تمكن بالإطاحة بمروج مخدرات وحجز كمية من مخدر “الكيف”.

اعلان

فيما انتقلت العناصر، حسب مصادرنا، وداهمت مقهى شعبية أسفرت عنه من توقيف 15 شخصا متلبسا بحيازة واستهلاك المخدرات، من بينهم خمسيني في عمره مروج لها وذو سوابق قضائية، بعد ماشوهد عليه ارتباك أثناء مشاهدة عناصر الأمن.

ووسط هذه الأحداث، قامت الشرطة بتوقيف مسير المقهى لتورطه في التشجيع على استهلاكها بعدما حاول نفي التهمة عنه،  فيما أمر رئيس الدائرة الأمـنية بتوقيف نشاط المقهى إلى حين القيام بالبحث والتحريات فيما إذا كان مسيرها قد تورط في مناسبات أخرى.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى