اعلان
اعلان
ثقافة وفن

“أمينوكس ” يصدر جديده الفني “ALAISE”

اعلان

أزال الفنان المغربي، أمين تمري، المعروف ب “أمينوكس” الستار عن جديده الفني ،وهو عبارة عن فيديو كليب أغنيته الجديدة، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يويتوب.

وعنون جديد أمينوكس بعنوان ” ALAISE “، وهو من كلمات أسامة بريطل ” نيغافون ” وتوزيع عبدالصمد العثماني ” Kgotbeat ” ومن ألحان وإنتاج أمينوكس.أما تصوير الكليب فجرى بأحد الاستوديوهات بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف المخرج يوسف أسواري.

اعلان

وتقاسم أمينوكس مقطعا من الأغنية مع جمهوره ومتتبعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل والصور والفيديوهات ” إنستغرام ” أرفقه بتعليق قال فيه NOW .. ENJOY”.

يذكر أن فيديو كليب “حبيبي”،عو أخر أعمال أمينوكس التي أصدرها قبل شهرين، إذ تجاوزت مليوني مشاهدة على منصات الفيديوهات يوتيوب،و هذا العمل من كلمات وألحان أمينوكس وتوزيع سفيان أزيد، أما الكليب فتم تصويره بمدينة الرباط تحت إشراف المخرج عبدالرحمان العلمي.

جدير بالذكر أيضا أن أمينوكس يشارك في النسخة الثانية من برنامج إكتشاف المواهب الغنائية ستارلايت وهي النسخة التي سيشارك في لجنة تحكيمها إلى جانب كل من أسماء المنور، نعمان لحلو، الدوزي، حاتم عمور الذي عوض الفنانة لطيفة رأفت.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى