هل يتسبب اقتحام ملعب إسبانيول برشلونة في منع الجماهير المغربية من حضور ودية الأسود والبارغواي؟

هل يتسبب اقتحام ملعب إسبانيول برشلونة في منع الجماهير المغربية من حضور ودية الأسود والبارغواي؟
25 سبتمبر 2022 - 7:50 ص

زربي مراد

 

تواجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومعها الجماهير العاشقة لأسود الأطلس، خطر التعرض لعقوبات، على خلفية اقتحام المشجعين المغاربة لأرضية ملعب نادي إسبانيول ببرشلونة.
و كان مئات المشجعين المغاربة قد اقتحموا أرضية ملعب “كورنيا إيل برات”، مساء أمس الجمعة، وذلك مباشرة بعد صافرة نهاية المباراة الودية التي جمعت المنتخبين المغربي ونظيره الشيلي، حيث أظهرت مقاطع فيديو متداولة دخول الجماهير المغربية للملعب، وقيام بعضهم بركل البوابات والمقاعد.
وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الأحداث اللارياضية التي شهدتها نهاية مباراة المنتخبين المغربي والشيلي، من شأنها أن تتسبب في تسليط عقوبات على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والجماهير المغربية.
وأوردت الصحيفة ذاتها، أن مئات المشجعين نزلوا إلى ملعب اسبانيول وعبروا البوابات الأمنية بشكل جماعي، متوقعة أن يترتب عن ذلك عقوبات.
وتدخل هذه الودية التي انتهت بفوز المنتخب المغربي على نظيره الشيلي بهدفين دون مقابل، في إطار استعدادات رجال الناخب الوطني، وليد الركراكي، لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقرر انطلاقها شهر نونبر المقبل.
ومن المقرر أن يواجه أسود الأطلس منتخب البارغواي بمدينة اشبيلية الإسبانية، يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة الودية الثانية، التي يتخوف مشجعون مغاربة من إجرائها بدون جمهور بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدها ملعب إسبانيول برشلونة.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .