اعلان
اعلان
رياضة

ابو شروان یؤھل الرجاء لنھائي كأس محمد السادس للأندیة الأبطال

اعلان

تمكن ھشام أبو شروان في أول ظھور له كمدرب عوض جمال السلامي المصاب بفیروس كورونا، من تأھیل فریق الرجاء الرياضي إلى المباراة النھائیة لكأس محمد السادس للأندیة العربیة لكرة القدم، عقب تغلب النسور الخضر على نادي الإسماعیلي المصري بثلاثة أھداف دون رد، في المباراة التي جرت نصف النھایة بینھما ،مساء الیوم الإثنین على أرضیة الملعب الكبیر بمدینة مراكش، برسم إیاب.

وسجل أھداف الفريق الأخضر محسن متولي في الدقیقة الستین من ضربة جزاء اقتنصھا النجم سفيان رحیمي، وبین مالانغو في الدقیقة 67 ، ومحمود بنحلیب في الدقیقة 86.

اعلان

وكانت مباراة الذھاب بین فریقي الرجاء الرياضي والإسماعیلي المصري في مدینة الإسماعیلیة، انتھت بفوز الأخیر بھدف دون رد سجله اللاعب التونسي فخر الدین بن یوسف من ضربة جزاء.

من جانبه واصل محسن متولي، قائد الرجاء، ملاحقة البرازیلي رومارینھو نجم الاتحاد السعودي، على لقب ھداف بطولة كأس الملك محمد السادس للأندیة العربیة الأبطال ، الذي سجل 7 أھداف، حيث رفع محسن متولي رصید أھدافه في النسخة الحالیة من البطولة إلى 5.

وسیواجه فریق الرجاء في المباراة النھائیة، فریق الاتحاد السعودي الذي تجاوز مواطنه الشباب السعودي في المربع الذھبي بالتعادل 2 -2 ذھابا ثم الفوز 2 -1 في لقاء الإیاب.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى